منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)

الرئيسيةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 

صخره ستسحق قدمي الدجال

كاتب الموضوعرسالة
عبد الله وبس

عبد الله وبس

مُساهمةموضوع: صخره ستسحق قدمي الدجال   الإثنين ديسمبر 24, 2018 10:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

حلمت كانو عندي سوبر ماركت فخم فيه كل شئ كانو ملكي أنا فجه نصاري يهاجموه فقفلت الأبواب الزجاج فاقتحموه فهربت منهم لحواري وأماكن فيها بيوت قديمه والدنيا ضلمه وفي فوضي وكان معايا في أيدي عصا حديد فشوفت حد كده عرفت أن إسمه الشيخ حسن معرفوش في الحقيقه لقيته بيحارب بقوه وشجاعه فكنت عاوز اوصل عنده فدخلت بيته كده مبني بالطوب اللبن فلقيت فيه الشيخ حسن فكنت عاوز أوصله فشاورلي استخبي مكاني وكانت الشرطه بره البيت بتحاول تسيطر علي الوضع فخبيت العصايه الحديد اللي معايا في الشراب فبعدين كأننا بقينا أنا والشيخ حسن في فيلا عرفت أنها في الكويت وفيها بسين فيه ميه جميله جدا فكان الشيخ حسن ده بيكلمني وبيبارزني كنوع من المداعبه بس أنا كنت كأني منهك أو بمعني أدق حاسس بملل ومش عاوز حتي أمسك في أيدي حتي عصايه من اللي شوفته فقالي وهو بيبارزني بالعربيه الفصحي " أعرف أن معك الياقوته الخضراء التي ستحرك الصخره التي ستسحق قدمي الدجال " ... وصحيت علي كده ... أنا معنديش سوبر ماركت وسيبت شغلي من قيمة سنه وبدور علي غيره.

- الرائي من الأشراف العلويين.

تويتر
Eg
Dec 2018
معبرة المنتدى
مشرفة
معبرة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: صخره ستسحق قدمي الدجال   الإثنين ديسمبر 24, 2018 12:31 pm

وعليك السلام

حديث نفس والله اعز واعلم

"من بدأ بالكلام قبل السلام فلا تجيبوه"
"حسن" "طس حل" عن ابن عمر. الصحيحة 816