منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

  لعلاج مرضى الســـــكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الودق
مشرفة
avatar

نقاط : 4314
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 19/05/2018

مُساهمةموضوع: لعلاج مرضى الســـــكر    الجمعة مايو 25, 2018 3:57 am

يوسف عمر كتب:
تجربتي مع "ورق الزيتون" لمن يعاني من مرض السكر .. شفانا الله وعافاكم منها

كنت قبل أسابيع أعاني من مرض السكر ونُومت في المستشفى بسبب السكر لمدة خمسة أيام حيث وقد أرتفع عندي السكر ووصل إلى 600. بعد خروجي من المستشفى قرر لي الطبيب إبرة إنسولين كل يوم 30 مليجرام آخذها قبل النوم. عندها كان السكر عندي في الصباح ما بين 120 إلى 150 وفي المساء ما بين 250 إلى 300..

نصحني أحدهم مشكوراً بـ"ورق الزيتون". اشتريتها من عند أحد العطارين واستخدمتها كما تستخدم القهوة ..

قمت بغلي الورق لمدة ساعتين تقريباً
وأشرب الماء بعد التصفية كوب في الصباح قبل الفطور بساعة تقريباً "على الريق"
وكوب في المساء قبل العشاء بساعة تقريباً.

يعلم الله أنه من أول يوم نزل عندي السكر ووصل إلى 100 واستقر على هذا الحال ما بين 100 إلى 120 سواء في الصباح أو في المساء.

بعد خمسة أيام تقريباً ذهبت للطبيب وأخبرته بالنتائج الجديدة من قياس السكر فقال لي : توقف عن أخذ إبرة الأنسولين واستمر في قياس السكر وإذا حصلت أي نتائج جديدة لا تتأخر في زيارتي.

والحمد لله حتى بعد أن تركت الإبرة لم يتغير قياس السكر وهو مستقر على حاله الطبيعي ولله الحمد والمنة أولاً وآخراً. شافانا الله وإياكم من كل بلاء. ما أريده هو أنه لا تبخل على نفسك بالأجر ومرر هذه التجربة لأصدقائك فما يدريك لعل الله يوفق بها إنسان مريض بالسكر فيشافيه الله ؛ فتكون أنت سبب في علاجه فيكتب الله لك الأجر....(منقول)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الودق
مشرفة
avatar

نقاط : 4314
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 19/05/2018

مُساهمةموضوع: رد: لعلاج مرضى الســـــكر    الجمعة مايو 25, 2018 3:58 am

يوسف عمر كتب:


الي عنده سكر أو مشاكل بالكلى أو ربو
خذ حبتان أو 3 من الباميا
قص القمع والذيل
ثم أنقعهما في ماء دافيء لمدة ليلة كاملة
واشرب هذا الماء على الريق
قبل الإفطار بساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعلاج مرضى الســـــكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: تداووا عباد الله، فإن الله ما أنزل من داء إلا وله دواء :: الطب القرآني والنبوي-
انتقل الى: